Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
جمهورية الكلمات

جمهورية الكلمات هي جمهورية الكلمة الهادفة والفاعلة في تكريس العشق المباح للوطن وللانسان وللمعبودة بلا تمييز لا للمرجع القومي أو الديني أو اللوني أو الانتماء الفكري على أن يحترم الآخر.

* أنا الجنّ والشيطان * المختار

Publié le 25 Octobre 2021 par المختار المختاري 'الزاراتي'

* أنا الجنّ والشيطان * المختار

أنا الشيطان والجنّ

وكرهي للملائكة متأصّل وأصيل

أنا الذي روّض حمم الجحيم

ونام على سعادة براءته بالليل

أنا الذي سبح في لجّ المعاني

وطار في الرحب مع ريح الخيل

أنا الذي ارتاحت السماء على جبينه

وأضاءت بشمس الحقيقة كفيه بتهليل

أنا الذي كفر بالخديعة

فنفى قلبه الى براكين حممها على الزمان تسيل

أنا الذي اذا ما وطئ بساط السحر

سحر بكفره كلّ غانية له كم تكيل

أنا الكافر

السافر

المقامر

وأنا المغامر

الناريّ الظافر

وأنا العابد والمعبود

والمشكور الشاكر

لربّ قال يوما

تعوّذ بنيّ تعوذّ

من شر ما خلق

ومخلوق من رخصه المنافق الذليل

وقال ايضا اهجر كلّ من تطاول وتعالى

وقلبه من الحقد عليل

وقل له ارحل مع الريح ريح غبراء

دربها مخصيّ مجهول وجهول...

أنا الشيطان والجنّ

وكرهي للملائكة متأصّل وأصيل

أنا الأديم

الجديد القديم

أنا الجحيم

يوم لا ولد ولا والد ولا مولود في الارض يقيم

وأنا ربّ ذاتي

وربّ حالاتي

وربّ صفاتي

وربّ كلماتي

وأنا النازل من نور قمر

يشعّ على بحر فوق قلوب العاشقين يسيل

وردا

وحبقا

وأغاني

ومدادا

وشهوات جمّة

وشراب كوثر من أنهار عدن

يفيض سكرا

ووحي نتلوه على العالمين تنزيل

وأنا الوصايا

وعبث الزمان

أنا الوعيد والوعود

وأنا الحنان والآمان

وأنا الذي لكلّ غانية

مغناج

شذّت

ورغبت فتح نفق في حدودي

جنّ الزمان

وشيطان المكان

وكرهي للملائكة متأصّل وأصيل

24/09/2021

Commenter cet article