Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
جمهورية الكلمات

جمهورية الكلمات هي جمهورية الكلمة الهادفة والفاعلة في تكريس العشق المباح للوطن وللانسان وللمعبودة بلا تمييز لا للمرجع القومي أو الديني أو اللوني أو الانتماء الفكري على أن يحترم الآخر.

صفر أيلول

Publié le 3 Mai 2021 par المختار المختاري 'الزاراتي'

صفر أيلول

المختار المختاري 'الزاراتي'

هو الحبّ.. لي..

وأنا الذي.. أجزي به..

أبسط الرّوح عليه.. أصبغه بالحكايات

أنقر وتر الشجن فيه.. لتولد الآيات

من نبيذ يهيج حلم...

بالذي انغرس فيه

هو الحبّ لي.. وأنا الذي أجزي به..

أهديه صراط الليل حتى أحميه..

من حزن ضالع في الحزن الغريب الذي يخفيه...

من نشوة مسروقة.. تشي بوطن هناك

من هناك يرثيه..

هو ذبيح الربّ..

قربان ينبش في المسافات عن كفن

في الحبّ يواريه...

هو الحبّ لي..

وأنا الذي أغريه بالدنيا...

وأجزي به بلاد تغطيه بالليل الثمل..

وتمسيه قلق على قلق معانيه.../...

Commenter cet article