Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
جمهورية الكلمات

جمهورية الكلمات هي جمهورية الكلمة الهادفة والفاعلة في تكريس العشق المباح للوطن وللانسان وللمعبودة بلا تمييز لا للمرجع القومي أو الديني أو اللوني أو الانتماء الفكري على أن يحترم الآخر.

*من قصار السور* المختار

Publié le 25 Octobre 2021 par المختار المختاري 'الزاراتي'

*من قصار السور* المختار

قلبي وسادة الليل                             

وعمري سرير الحياة

وأنا كتاب المدام

ورق من نبيذ

وحبر الحبّ يخطّ... قصار السور

لكلّ آية عنوان أنثى الغرام

مبتلة برضاب عنب الشهوة

و صمت الظلام

أنا وعمري.. وحبيبتي

ورسائل الحمام

أنا والليل... وجرائم الأيام

أنا و الذي مني تلفت للسماء

ليرسم على الغمام

سلاما... 

لأرواح تحكي غربتها للكأس

وتشرب رحيق الحزن من وطن اليأس

وتغسل لسانها بالحبّ

وقلبها بجمر من جحيم الكلام...

أنا الذي هويته أرقاما

تمشي على رصيف ظلها

زمان من أحلام

وأنا أعانق كفّي

وأخفي غضبي في رغيف

علّه الصيف يخيف القمر

بنار شمس الزحام

ويكتب على صدري

رسائل للموعودين بالذهاب

حتى حدود الهيام.../...

سوسة 29/09/2019

Commenter cet article